تحديد موعد مع القسم القنصلي

حرصًا على سلامة الزائر وراحته، يتم استقبال الجمهور في القسم القنصلي بالسفارة الفرنسية في الكويت عن طريق أخد موعد فقط لجميع الإجراءات الإدارية

يرجى من الزائر الجضور في الوقت المحدد للموعد
لا يمكن الدخول إلى غرفة الانتظار سواء مقدمًا أو في حالة التأخير لأكثر من 10 دقائق-

هام جدا

إن تحديد موعد على مواقع القنصليات يكون دائمًا مجاني.
ندعو المتقدمين إلى توخي أكبر قدر من الحذر في حالة أي اتصال من شركات أو مواقع تدعي تقديم مساعدتها لهذه الإجراءات، سواء كان ذلك يتعلق بطلبات الحصول على جوازات السفر أو بطاقات الهوية الوطنية أو الحصول على تأشيرات لفرنسا. يوصى بشدة بعدم تحديد موعد من خلال هذه المواقع، حتى لو كان عنوانها قد يوحي بأنها مواقع مرتبطة بالإدارة.

يتم تشجيع المستخدمين على تحديد موعد في أقرب وقت ممكن. اعتمادًا على الموسم، قد يؤدي التأخير في مواعيد الحجز إلى تأخير أطول في معالجة طلبك.

تذكر دائما إلغاء موعدك قبل 24 ساعة على الأقل إذا كنت غير قادر على الالتزام بالموعد. حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة وحجز موعد.

قبل تحديد موعد، تأكد من أن لديك جميع المستندات الداعمة اللازمة للإجراء الذي ترغب في تنفيذه. لا يمكن معالجة أي طلب غير مكتمل.

الموعد هو:

شخصي: الشخص الزائر هو الشخص الذي تم الحجز باسمه. يجب على الأخير تقديم وثيقة هوية عند مدخل السفارة.
يقتصر على إجراء واحد: موعد واحد = إجراء واحد لكل شخص

المسار الذي يجب اتباعه:

أولا، حدد الإجراء الذي ترغب في تحديد موعد من أجله (سيسمح لك رابط الصفحة المتعلقة بالإجراء بالاطلاع على قائمة المستندات الأساسية لمعالجة ملفك)
ثانيا، حدد الوقت المقترح لنهجك
بمجرد حجز وقتك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.

و قبل 24 ساعة من موعدك، ستتلقى رسالة تذكير عبر الرسائل القصيرة

تحديد موعدًا للحصول على التأشيرات

بالنسبة لطلبات التأشيرة، يتم تحديد المواعيد على موقع موقع مزود الخدمة الخارجي

لأي طلب إضافي: admin-francais.koweit-amba@diplomat...

PNG

حماية البيانات الشخصية
طلبات المواعيد الإلكترونية شخصية. إنها تؤدي إلى التسجيل في قاعدة بيانات الكمبيوتر اللازمة لإدارة التقويم ومعالجة الملف المتعلق بالشكليات التي ترغب في تنفيذها. تفي قاعدة البيانات هذه بالالتزامات المنصوص عليها في القانون رقم 78-17 المؤرخ 6 يناير 1978 بصيغته المعدلة المتعلقة بمعالجة البيانات والملفات والحريات.

Dernière modification : 06/11/2022

Haut de page